مالي لا اجيدك !؟
بات صمتي....صوت ذاتي
كنتوآت ابواب ......تؤرخني
فقدت نبضات .......قلبي
وبات العمر يعذبني
ألانك ....نجم من الغسق!؟
ألانك قدر غاب وهجرني!؟
يالحروف.....
هدأت بين الفواصل...وغفت
ستبقى رسائل ....أقرأها من غير انتظار
وأوتار أسلمت الروح على احتضار
أن ضاعت...منك اشياء
ضاعت ........كل اشيائي
في مهب الريح.............. والاعصار .
فاطمة بركات

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق