الأحد، 23 يوليو 2017

أنت يا أنا : الشاعرة قسمت زيدان: مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود:@ حقوق النشر والتوثيق محفوظة /2017



أنت يا أنا



أتلفت حولي .. أجد صورتك في مرآتي ..

 و يدك تمسك يدي ..

أفتقدك و أنت داخل حدودي .. 

أبتعد عنك .. ألفظك و أبقى ملتصقة بك ...

أرتجف و أنا أسمع همساتك ..

يجلدني الشوق و أنا أبحث عن الكلمات التي لم تقلها ..

* * * *

أذكرك باللامبالاة التي طالما جلدتني بها !!!!

كان عليّ أن أغادرك ..

هل أجرؤ على أن أبتعد .؟؟

فأنت جرح لم و لن يندمل في جسد أيامي ..

ما كان لم يكن فقاعة صابون .. و لا فاصل زجاجي ..

كان شيئاً حاسماً جميلا ..

* * * *

سألملم شتات نفسي وأطلق الرصاص على كل ما مضى .. 

بيدي لا بيد أعدائي ....

و لينطفىء القلب و الضوء الأسطوري 

سأتخطاك و أنشر أجنحتي أحاول الطيران ..

علّي أمحوك من جلدي .. ..و أنا أشهق شهقة الرحمة ...

و أنادي رياح النسيان التي سرعان ما ستأتي و تحتويني ..

. و هأنا أطير من جديد 


قسمت زيدان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق