الثلاثاء، 21 مارس 2017

بيانيَّ الأول :الاديب الشاعرسليمان أحمد العوجي : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : وصفحة مجلة اقلام بلا حدود



بيانيَّ الأول





متى يتنحى حزنكِ الفاشي

عن السلطة!!!؟ 

انفضي الغبارَ عن زغاريدِ

النبضِ..!!

واتركي الماضي تدوسهُ حوافرُ النسيان..!! 

لاترتقي ثوبَ الصمتِ بخيطِ الشرود..!!

فلاحاجةَ لي بأبجديةٍ تبحث عن عكاز..!! 

اخلعي شالَ الصخبِ على اسوارِ مدنكِ النائمة..!!

أماكنتِ ضجيجَ الخمرةِ في

كأسِ عقلي!!!؟؟

أما كنتُ شمالكِ المغناطيسي..... 

أيتها البوصلةُ العاشقةُ!!!؟؟

حينَ فكت يداكِ أزرارَ الغمامِ وراودت خبايا الدروب...!!! 

هاقد هيأتُ المواقدَ لحطبِ

الغيابِ..

تباً لخرافةِ الأنطفاء!!!!! 

فأقلامُ قلبي لاتجيد الكتابةَ

على سطرِ الإنكفاء!!! 

ولتتزيني بتاج الحضورِ ملكةً بغيرِ وصيفات.!!! 

دعي المناجلَ تعبرُ تخومَ

المواسم.. 

ولن أغامرَ بإستعادةِ اسمي

المتشظي في سِفرِ التنهيد.. 

فأنا بكِ قيصر لاتعنيهِ الأسماء..!! 

ولتضرب أعناقُ قصائد الهجرِ والرجاء.. 

اضرموا النار في محطاتِ

الإنتظارِ...!!!!!

احجزي لي فرصةً في عربةِ هلوساتكِ ولنتجاور

على صهوةِ جنون!!!!! 

اعيدوا كلَ الوردِ الذي ترجَّلَ من الشرفات.... 

وادعوا النخيلَ المهاجرَ..

يُضرمُ المجرةَ بنشيد ِ العودة...!! 

هاتفوا كلَ داليةِ أقفلت ضرعها!!! 

وكل السنابل التي ضلت دروبَ الصيف..

ويا سنونو العمرِ هاقد فردتُ لكَ خرائطَ المجيء.. 

فعلى توقيتِ ربيعِ اصابعها

يبدأ موسمُ ذوبانِ ثلوجي!! 

رويدكِ!!!!!!!

من أينَ لي بالسدودِ إذا ماانهمرَ قلبي!!!!!!؟؟

من أينَ لي بالجنونِ

إذا مامزقَ شهيقنا وزفيرنا

كفنَ النصوص!!!!؟؟ 

من أينَ لي بالمنابرِ إذا بقي

بياني الأول يتيمَ عينيكِ!!؟؟


سليمان أحمد العوجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق