أنتِ النّور
في ظلماتِ بحوري ياسيدتي
يا كلَ اشيائي الجميلة
الراحلة والآتية والباقية بيدي
وهجُ الفصول انتِ باخضرارها
ينبوعاً عذباً يسري بدمي
كوني برداً..كوني غيثاً
فالغيثُ منكِ.. نارا تشعلُ مواقدي
كوني صلاة
كي اقيمها في معبدي
كوني ناسكاً
كي اتلو امامه
آياتَ جنوني فيكِ وولهي
كيفما شئت كوني
لكن إياكِ ان تبتعدي
اقتربي ..
هات يدك تمسح ادمعي
فانا منك... وإليكِ
المطاف الأخير والأولِ
انت النجم في سماء ليليَ
وبهِ...طريقي اهتدي
كوني انت ياسيدتي
غيرك ابدا… لا ارتضي
من اجلك انت
دون نساء العالم
أحببتُ… عشقتُ
يوم مولدي.. عشقت يوم مولدي
فاديه عريج

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق