الاثنين، 28 أكتوبر 2019

نصوص شعرية : الشاعرة سهام يوسف الخضور: مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود:©حقوق النشر والتوثيق محفوظة © 2019



نصوص شعرية



صباح الخير

صباح أشعة الشمس 
تجدل خيوطها 

على جدائل صبية 
عطشى 
وعلى جداول ماء 
رقراقة ترسم صورا 
عميقة الألوان والمعاني 
صباح زنبقة تاه اريجها 
اين يكون ضوعه 
وصباح سوسنة 
حالمة في نهار جميل 
صباح الخير كل الخير 
لجمال حبك صباح الخير 

..........................................

أنا الحب

 انا ﻻالهث وراء حب ابدا 
انا الحب إذا أرادني يأتيني 
ربما ماكان يعنيك ﻻيعنيني

أو ربما ما كان يغريك في الحب 
ويستهويك لم يعد يغريني 
انا أبحث عن دقات قلب 
تعرف بوصلتها طريقي وتتبعني 
دقات قلب تطربني في الحب وتغنيني
ابحث عن مجد أعيش به 
في كل شيئ يحويني 
يرفعني بين النجمات 
وفي أحضان الغيم يرميني 
هذا هو الحب الذي أريد ويعنيني 
انا لست سادية في الحب 
وﻻ عدائية فيه 
انا اريد حبا خالصا أن احتواني
ملكني وقدرني ولم يعد يرميني

.............................................
اكتبني
اكتبني على شغاف قلبك 
بحروف من نور 
بعثرني بين الآه والنسمه 

شتتني على خارطة الجسد
اغمرني بالحب 
وامنحني ذاك الشعور 
قلب صفحات عمري 
ومزقها ولا تهتم للأمور 
وأعد كتابتي من جديد
وانثر على صفحاتي العطور .

...........................................
ياصديقي

أدركت ياصديقي أن الحياة مليئة 
بالمتناقضات 
أدركت أن الحب ﻻيعرف المستحيلات 

أدركت أنك من كوكب آخر آت 
أدركت أن العيون الخضر ساحرات 
أدركت أن حبك نوعاً من المغالطات
أدركت أن وجودك في حياتي 
يصنع المعجزات 
أنت وحدك قد قرأت داخلي 
وترجمت ما به من انفعالات 
لذلك ياصديقي قررت أن تكون
سيد المواقف والإحتمالات.

سهام يوسف الخضور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق