أستقيل
لن أكتب الشعربعداليوم...
سأكسرقلمي الملون...
وسأرفع راية بيضاء...
فوق روحي...
هامدة تلك المشاعر...
كجثث محنطة منذقرون...
وأناقلبي تعب...
والصدأتغلغل بين الجفون...
منذشهر...منذدهر...منذلاأدري...
كم من الوقت ذبلت ضحكتي...
قلبه الكبير...
أثقلته الهموم...
مابال قلبي لايحمل همومه وأرتاح...
مابال الحنون ...
يتحول إعصارامجنون...
والوقت ...
آه من الوقت ...متى يهدأ...
هوالآخررر؟
عكازه الأخرق..يكزني ...
في خاصرتي يذبحني ...لايتركني أنام...
متى سيبتلعني البحر..
وأنتهي...
كل تعب ...وأنت بخير...
كل تعب ...صباح الخير...
كل عام ..وأنت تعبي...
كل وقت وأناتعب تعب تعب...
حتى يملني التعب...
أستقيل...
لم أعدأريد ..طوق النجاة...
ولامن حبك القليل...
ولاشراكة ...كل بنودها...
تقتضي..أنت
تسع وتسعون...بعدها تعود الملكية لي...
ونحن التسع والتسعون تعبا...لنا..
وأنت لك ...الكثير..
ماعدت ياوطني ...
بك أريدأن أدفن...
قررت اليوم أن أحرق...
جسدا يتناثرمثل حبات رمل...
إلى لاعودة...
لن أطلب ...
سيدي أتعابي...
ولا دعوة بالراحة الأبدية...
ولاوردا أوريحانا مع بخور...
لاأريد منك قبرالتزور....
أنا الرمل المتناثرفي عينك ...
أعمى القلب... لاتثور...
أستقيل...
أنا الياسمين الحر....
ابتعد قدرماتشاء....
فكلك حولي يدور....
وأنا منك أستقيل ...
وإليك أتدهور ...
أنكفئ...
أنطفئ...
أتلاشى...
أحتمي ..
أحترق..
أتناثر..
أدور..
أدور ..
أدور.
هزارعقول

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق