صديقي
أمسك بيدي كي نعمل صواباً مبين
أمسكني واستدر .. وراءك الحنين
مابالها الزهور تبكي وترفع الأنين ؟
ماباله صوت النسيم هكذا حزين ؟
أخبرني أنت متى أصبحنا باردين
وبتنا بين الناس .. هكذا فارغين ؟
لقد أضعنا الطريق ..تهنا منذ سنين
أترانا حقيقةً قد غدونا اللامبصرين
وفقط لبعضنا بشحذ الحد جارحين
وكل مانجيده اقتتال وحرب لعين؟
نتشاركك ياشمساً ، حين تشرقين
ونتشارك القمر وهو : مدور ، أمين
فلماذا لانتشارك الحب والحنين ؟
أخبرني فالحياة قصيرة السنين !!
أمسك بيدي كي نعمل صواباً مبين
أمسكني واستدر .. وراءك الحنين
انظر ماخلفناه من وجع من أنين
أمسك بيدي لنحيي روحاً تستكين
فنشدو لعالمنا الرائع جمال التلوين
الأطفال فقدوا الابتسام .. والرنين!!
كيف نتجاهل طيب القلوب والأنين
ولانسمع أصواتهم بكل ألم صارخين
كيف نمضي قدماً نخطو غير آبهين
واعتدنا آلامهم كمن تجرع المورفين
لاتهم المسافات .. سأبقى لك معين
طالما لنا كوكبٌ ، يبقينا مجتمعين
سأبقى معك لن نختبئ ننكر القرين
أنت معي وأنا معك ،سوية واقفين
*****************
Hold my hand
I heard the flowers kind
of crying loud
The breeze is sounding sad
Oh no .
Tell me when did we became so cold
and empty inside
Lost our way long time
ago
Did we really turn that blind?
We don't see that
we keep hunting
each other no
All we do is just fight
Now we share the same bright
Sun the same round moon
Why don't we share the same
Lovee ؟
ماري مطانس بطرس

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق