يامنْ جعلْتُ القلبَ خلفكِ لاهثاً
وفنيْتُ عمري في سبيل رضاكِ
عودي إليّ حبيبتي وترفقي
فيمن يذوبُ صبابة بهواكِ
لاتجعليني حائرا بين الورى
ودعي الصّدود وداوني برؤاكِ
فأنا بحبّكِ كالأسيرِ مقيدٌ
وأنا العليلُ وبلسمي لقياكِ
ياحلوة الوجه الجميل توددي
فأنا وقلبي والعيون فداكِ
حُسام الحُسين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق