أداري
أداري دمعة" كيف أداري ؟!
ودمع العين يخشاه وقاري
أداري دمعة" حلت بمقل
و بات الليل في وضح النهار،
أعاتب زاجلا" هل لي سلام ؟!
عساه يدفئ صرا" بداري
صرير صر ما صرخ فؤادي
و صاري الروح مكسور و عاري
أبادل الطيب من روح حبيب،،
تصعلك ناسكا" عشق الحباري
أغار من نسيم حل فيك
و من ورد تناثر بالبذار
و بات الصبح قد جافى لبابي
دعي قنديلك نور السفاري
قد هام مدي و صار موجا"
و موج بحرك زاد الانحسار،
كمال قنطار

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق