لا....والألم
اخفض جناح الألم في روحي
واسترخي
لا تكترث لألمي
لا تنتقد أسفي
لا تلم حزني
ولا تتجاوز حدود الموت في نبضي
لاتنصب شراعا لتخفف حزني
فالموت يتسلل بطيئا
الى ان يعلن الوصول
اكبح شراهة الفرح
الحزن موجود دائم الحضور
لا تجترع احلامي
سرقتها الخيبة
لم تعدتسكن ليلنا
والصبح يعلن الأفول
إياك أن تبتعد عن الحقيقة
فدبابيس الألم مجهزة
تنخز القلب
والأقدام تثقبها
الدم حارّ
يغطي بياض العيون
تدمع ملحا كالحا
وتأبى....
تأبى أن تعلن النزول
هيام صعب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق