سراب الٱمل
إنْ طاشَ سهمكِ نحوي
فستجدينَ قلبي له ،،
الدريئة° ،،،،
فلملمي بقاياكِ ، وارحلي
ودعيني ٱهيمُ في بحار
الٱحلام ، وحكاياتها
البريئة° ،،،،
لم تعودي بلسماً لجروحي
فلكِ ٱغصان الخريف ،،،
فهي خيرُ زادٍ لكِ
ورفيقة° ،،،،،
حلم ،ٌ مضى
وَهمٌ انقضى
ذكرُ ،، رضى
ٱججَ في ٱعماق نفسي
الحريقة° ،،،،
لن ٱحيا بعدك حلماً
فحلمُكِ سرابٌ بعيدٌ عن
الحقيقة°
احمد حكواتي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق