الاثنين، 25 يونيو 2018

انعتاق الروح : الشاعرة نبيهة جرجس سليمان : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود:@ حقوق النشر والتوثيق محفوظة /2018





انعتاق الروح



......ايتها السماء عارية...
......انا مثلك...
......وعالم الأسرار...
.......في قلب صومعتي...
... خلعت خلخال العبودية....
........انعتقت...
.....اللانهاية طريق المستحيل..
....لا تصل اليه الا الفراشات الملونة... 
.....كوخ من مر ولبان وذهب...
.......امضغ الصبر بحكمتي...
......وانقي ذهب قلبي.. 
.....بنار الانسانية... 
......الحب قطرة قطرة...
......وزجاجة خمر.....عشق الاله...
......حبيبتي تائهة ....
.....بين خناجر الشوك....
.....تلسع جنون صمتي....
........المجهول مكشوف القبلات...
.....مقدس النشوة...
.....الليل رحل اسود....
.....كعصف مأكول...
.....وانا الان نجمة الصبح...اصلي...
......اقبض على الريح... 
...اخاف خطيئة ... 
....من لون جزر الرعب...
......وملح المدن المعلبة باللا حكمة...
......اخاف ان لا اكون انا ...
...ملح الارض 
......ونور العالم....
......هل تقبل يا رب صلاتي...
.....اغسلني بالحب... 
.....وطهرني .....بالزوفا....
...وقلبا جديدا ...جدد....في داخلي....
.......انا الان ملك.يديك....
.....يا عالم الاسرار.....
.....انا الان في لحظتي...
اصلي.
.نبيهة جرجس سليمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق