وجع الذكريات
توجعني الذكرى
فهي رهينة الالم
القابع في قبو أعماقي
ابداً وابداً
حاولت ان أنساك
عبرت البحار والغيوم
رافقت الغيمة والنجوم
أقسمت ان أنساك
كونك عقدة حزني
وكينونة كابتي
لكنني يا من أردت نسيانه
وجدتك تجري في عروقي
شمسي وعمري
نسمات عذبة تداعب كل أحلامي
وتبقى انت حلمي
شهرزاد وشهريار
عطر عشقك يا من أردت نسيانه
ظل في قلبي رغم السنين
بين جناحية التمس الامل
ويبقى ملجئ الحالمين
سافرت للهرب من جوك العقيم
لكنك يا من أردت نسيانه
آدميت قلبي من مر السنين
والسنين
فإنني لست باؤل
عاشقة
زاد همها ارض الحنين
خبيرة يا ارضي الحمقاء
بالنسيان
كما نسيت ألوف العاشقين
وهجرت ألوف المعذبين
خوله الزبيدي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق