الاثنين، 10 يوليو 2017

عناقيد الزهر: الشاعرة اميرة ابراهيم : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود:@ حقوق النشر والتوثيق محفوظة /2017



عناقيد الزهر




في كل فجر

كنت تلازمني

تسرق الحلم

تول عشقا

أبصره يغزل الضوء

ينسجه أملا...

ثم يلبسني همسا



و فوق عرش قلبك

أستعيد كتابي

أسامره...

أتصفحه...

يحدثني عن حلم

يسبح في جدول الضوء

أوغل أنا

في أحجيات الدلال

أنتظر الصبح

لأنثر أشعاري

ومضة...ومضة

تطل الشمس

لينزع مني الأنين

ونلتقي معا

انا وأنت

مع شعاعات النور

غريبان في تمتمات الرياح

نرشف الشهد

غارقان في دنان الهوى

تارة...

وتارة في بحر الذكريات

نتلو قصائد غامضة

نلقيها على ظل التيم

فوق سور حديقتنا

أسكبها في مرايا

المحبرة...

و يسيل الحبر

هناااااا

على صفحاتي المصفرة

نرسم نقشا

باقة من حنين...

فيها كثير من الشعر

و فيها مروج من العطر

أراك كجبل باذخ

أسير في فيئه

أستقر...


و ترتفع الشمس

تتوسد عنان السماء

تحملنا إلى وقت جديد

صباحنا لايشبه 

الصباح...

من يومها 

ضاعت معالم الحزن

من عمري

وهاأنا معك سويا

نكلل الصباح

بأعذب الألحان

ريانة 

مثل إضمامة الزهر.

ممشوقة العناقيد


و نبقى لنعيد 

ألق الصباح...

ألف ألف مرة

و لن نستكين!!!

لهطل الأنين

إن زارنا كل حين


أميرة ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق