أقسم
أقسم بعينيكِ
اني
ماعاد لي
من رغبه
سوى النسيان...
وان تلك الجروح
التي غزتني
وهدت
مابقلبي من شذى...
باتت مهلكتي...
وان ذكرياتي
شانها شأن
السكين
التي قطعت
نصف البشر
فهي تحتز
اوردتي
واحد يله
الأخر...
وأن شبح
غربتك
ِ أحتل المكان
وحوله مقبره
لجنود منسيين....
فأنتِ وذكرياتك
والحنين وغربتي...
تتحولون لحلم
مستمر
تطلبون روحي....
تسخرون من
قدرتي
على التجاوز
ونسيان الماضي...
ياأيها القدر
الذي أحتواني...
والروح التي
حولت
حياتي لعنه...
اتودين ان
اعترف لكِ
وأعلن ان
ﻻ طاقه لي
وﻻ أقوى
على نسيانكِ.....
نعم..
.فأنتي جرحي
...و....مناي....
و....سيدتي.....
كفاح الخفاجي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق