عذرا ياقلب
كلما إقتربت من الناس إزددت بعدا عنك..
كل شيء يداس..
حتى الإحساس ماعاد إحساس...
حتى ظننت أن لاهناك ناس....!؟
ضجيج وأحلام تقاس ..
والمال مقاس..
مصالح وأجناس..
وأقنعة تخلع لناس وترتدى لناس...
إمتهنت الصمت ...
لأعيدني إلي...
وأخلع إرتباكك....
عذرا..عذرا..
ماتعودت يوما على هذا الإلتباس.
امل كتوعة

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق