الاثنين، 7 نوفمبر 2016

ملامح مزيفة : الشاعرة فاتنة الساعي: مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : وصفحة اقلام بلا حدود



ملامح مزيفة


يموت الأمل 

عندما اواجه المرآة..

أكره ملامحي الزائفة

التي توقظ آلامي أنهار

أهذه أنا؟

نار تحت الرماد

تجاعيد نحتها الزمان

وشيب عربش على السواد

وجسد تهتك على سلم الوفاء

يا سيد الوقت

رحلت..

منعت عني الهواء

ملامحي الزائفة

تحدثني الآن

هذه انت في المرآة

واجهي ضعفك ..

خوضي هذا الأختبار

انت هنا

بجسد فقد صلاحية الحياة

بعد أن افنيته..

على عتبة التضحيات

يا سيد الوقت 

هذه ليست صورتي 

لست أنا

أرفض ان اكون طفلة
وانا في هيئة الأموات

اكره وجهي ..جسدي

اصابعي لا تعرفني

من أنا ؟

من تلك في المرآة؟

تجيبني مرآتي

مرت أعوام

ولم نلتق 

كنت في سبات..

والآن استيقظت حواسك

لترفضي ملامحك

التي لم تعد صالحة 

لامرأة تذكرت فجأة

انها تملك مرآة...

فاتنة الساعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق