الأربعاء، 1 يناير 2020

الشاعر سهام يوسف الخضور: مجلة اقلام بلا حدود : منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود © ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .حقوق النشر والتوثيق محفوظة © 2020




نصوص شعرية



أنا..أم  ، أخت ، حبيبة


إذا كان المجتمع الذكوري 
يريدني أن أبقى مسخره 
فهذا حلم إبليس في الجنة 

فأنا امرأة مناضله 
محررة انا سيدة البيت 
وأم لشباب يرفعون الرأس 
في ساحات الوغى 
وعلى جبينهم كتب النصر 
والعزة والمقدرة 
هي انا أم واخت وحبيبة 
واوراقي مزهره 
سنديانة انا اضرب جذوري 
في الأرض وفروعي 
مصابيح مضيئة منورة 
دربي مليئة بالحب 
وعيوني ساهره 
على الأبناء والاحفاد
والوطن العظيم مراحي 
وعصارة تفكيري والمقدرة

...............................................

بطاقة مرور
أعطني ياسيدي بطاقة 
مرور لقلبك حتى تراني 
وأترك البطاقة مفتوحة 
ولاتسل ماذا دهاني
أنا ياسيدي عندما أدخل 
إلى صومعة حبك يكون 
السلام قد اعتراني 
يكون الهيام قد احتواني 
عندما اجول في أعماقك 
أنسى جميع أحزاني 
أردد على أصوات 
نواقيس الحب الحاني 
في صومعتك ياسيدي 
إنى أراني 
وبغيرها يكون لا معنى 
لوجودي ولا لكياني .

..................................................

 ياصديقي
انا وانت ياصديقي غيرنا في الحب 
طريقة العلاقات. ..
بالرغم مايفصلنا من المسافات
غيرنا هندسة الاتصالات 
وجمعنا وطرحنا وقسمنا 
وغيرنا في الجبر كيف تجبر 
الاصفار والفاصلات 
وكيف ندور العاطفة 
ونحولها إلى مستطيلات
انا وانت خلقنا في الحب
نوعاً جديدا في الرياضيات 
واخترعنا أجمل النظريات 
نحن يا صديقي 
في الحب أختصرنا كل المسافات
لكي نعيش في الحب 
أجمل وأحلا اللحظات
 سهام الخضور 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق