الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

هذا الصباح!! الشاعرة جهينة الجندي: مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود : حقوق النشر والتوثيق محفوظة © 2018



هذا الصباح!!


هذا الصباح!!
ساخالفك الرأي 
ولن اكتفي بخمس دقائق!! 
لن أكتفي بارتشاف القهوة من عينيك 
فأنا حين أحببتك 
أهديتك عمري 
بالثواني والدقائق 
فهل تكفي خمس دقائق؟
لأذوب في بحور اشعارك 
هل تكفي خمس دقائق؟ 
لتمر بنهر البوح و تعود مبللا بعطري
 هل تكفي خمس دقائق لإشعال حرائق و اخماد حرائق ؟

و لكني أعرف إنك تتلاعب بي 
وتعلمني كيف الغرق يكون 
و إنك بعد الخمس دقائق تتركني 
حرة الرحيل.. أسيرة أسوارك 
هل تعرف كم انت جميل ؟
و كم احبك ؟
و واثق بأن الرحيل مستحيل 
و أني ساهديك
كل دواويني....
بعد أبيات شعرك
و أترك لك حرية العبث بشعري 
سأترك لك كؤوس المرمر
لتتذوق نبيذي المعتق 
سأترك لك المحراب 
سأترك لك عمري 
ساترك لك الحرية لتقيس الزمن اللازم 
لقطع المسافة بين الأهات والامنيات 
ستغير قانون السرعة 
ولن تتكفي بخمس دقائق 
سأهديك فوق العمر روحي 
لأنك الحب المستحيل 
بعد أن تتذوق شهدي 
سيكون كل وقتك لي 
والقصائد لي 
والمدن لي 
والحب حين أينع في أترابك خلق لي 
فأنا حين أحب 
تكون الأزمنة لي و الأماكن لي 
و سنينك الضوئية لن تكفيك بحبي 
سجيني أنت اليوم  بخمس دقائق

عندما يطرق الحب أبواب القلب أشرِع النوافذ و أستهلك الزمن بكل المقاييس 
لا تغض الطرف عن إحساسك.
 عش حياتك .

جهينة الجندي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق