الاثنين، 26 يونيو 2017

انا بك مترفة : الشاعرة فاطمة عمر نصيبي : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود:@ حقوق النشر والتوثيق محفوظة /2017



انا بك مترفة 





اضفر من خيوط الشمس 

جسرا

واغزلني من نسيم هذا الصباح حمامة 

لأحطّ على ضفاف قلبك 

انا بك مترفة 

في البعد ..

اتسلّق شجيرات صدرك 

ومن ياسمينها 

أنسج طوقا

الطوق عشقي وانت 

وماؤك يسقي اضلعي لأزهر

في البدايات 

أمطرت عيناك 

فنبتّ في شرفتك بنفسجة

تترشّف عطرها 

كلّما ظمئت ... 


صباحك 

عذب القصائد وانت تطلّ من نافذة الغياب


وعلى جدار المسافات ارسمك 

حديقة 

لاتنفّس ريحك 

كلّما جفّت رئتيّ

المرآة ظلّك الوارف 

حين أنظر إليّ

وكحلي ...

انت وطيفك يسكن شغاف الروح

يتمدّد على شراشف نبضي 

تكبر براعمي 

وتتورّد على شفتيّ ألف قصيدة 

الحبّ ما تقاطر من شهد الكلمات

حين تمتلىء بك

انت غيمة 

تسّاقط حبّا ليكبر الربيع في المساءات 

وتحجب ظلّ الغياب

يخضرّ الأفق 

فراشة انا في مداه

ارتشف ما طاب من رحيق هواك 

العشق ما ارتشفه من نبيذ

حين تتدانى عناقيد نبضك

يفترّ ثغر الليل عن شعاعك في مداي 

أنا بك مترفة 

امشي على أطراف الفرح 

عيناك تلوّح

انك مرفأ الروح

لا ريح يبعثرني

إذا همّ بي موج

لا يكسرني في الليل 

الغياب 


فاطمة نصيبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق