الأربعاء، 17 يناير 2024

حقوق النشر والتوثيق محفوظة 2024

تغريدة شاعرة 


.1.

.قد اتوارى كنجمة...

..تختبئ خلف نظرة براقة

...تنساب حروفي من ضباب غيمة عقيمة

....تنذر  بسقوط أكواخ 

....ٱيلة...... .للبكاء

........كتمثال ثلج يلف جدران الفقراء ...ء.  

....اصابع تظن بأن الشمس خائنة ...!!!

...والقمر يستدفئ بين احضان عاهرة.

....إن الملاح شاعر لا يحمل كنوزا 

 بل يحمل زهرة بيضاء ..

...وحروفا"

....من قصيدة موزونة الكبرياء.  

....2....

...مجهولي النور الخفي حريتي

...واناشيد  الطفولة.. . ..ل.ة

...لن اضرب طبول الفرمان رجولة

....في بحر حياتي 

..تتصارع الفحولة...!!!!!

.لتكتب أبجدية تقتل حلمي    

  ....بين احضان  الوقت  شتيت رحلتي 

... طويلة .... طويلة...

...3....

...اقبع يا انا ياانتم في زاوية

...معبدي ذلك الفلاح الاشعث الشعر

  واناشيد الشمس وابلا"من 

....عطر نشيد الأموات ...تحت

... ماهية الخلق من طين ..

.ط. ي..ن

.. ٱما ٱن لي يا مولاي أن أهديك

...خمسة قصائد وسيفا دمشقيا"

وعصفور الصباح ليشدو كالصاعقة

... .على عقد زهر الياسمين

 على جيدي المحموم بثورة الصقيع.  

...وامي الراحلة من حاكته لي

.قبل صياح الديك ....

هل تعرفون امي الشمس....م .س

.....وانا نجمة بيضاء

.....تدور حروفي المتسولة

...حول حكمة امي.. .

.وانا بعد طرية العود وخجولة...

نبيهة جرجس سليمان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق