الخميس، 8 فبراير 2018

لن أرفض حبه: الشاعرة صباح نداف : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود:@ حقوق النشر والتوثيق محفوظة /2018



لن أرفض حبه



قاومت حبه 
بذلت كل طاقاتي 
وأدت أحلامي وأمنياتي 
أطفأت النجوم في أمسياتي 
قاومت حبه ..بكل ماتحمل هذه العبارة
من معاني 
عبسا فالمحاولات تاهت ..ولم تدرك طريقها الى 
وجداني
كيف أنساه وأنا ما عبدت بعد الله 
سواه 
كيف أمحوه من حياتي ..وهو لقلبي نبض 
الحياة ... كيف أطويه كصفحة 
قرأتها وهو عندي ..أجمل .. بل أمتع صفحة 
في سفر الحياة ..
كيف أنسى بريق عينيه وأنى نظرت أخالهما
في ربيع بلادي .. في مروجه الخضر 
في الغابات 
كيف أمحوه من ذاكرتي وهو يحتل كل الذكريات 
كيف أنسى مرح الدروب ..قرب الغدير 
وخمر الكروم وقت الأصيل 
كيف أنسى معه أروع اللحظات ؟ ؟ ؟ 
كيف انساه وهو كالطيف 
يلازمني 
وشذى عطره يتملكني 
وصدى صوته ..يخترق أعماقي ويداهمني
فهو بعض من ذاتي .. ما دامت لي
ذات
كيف أنساه وانا مازلت أشتاق إليه 
للإبحار في عينيه ... لقطف ورود من وجنتيه
وجمع حنان من راحتيه .. أتوق الى الجلوس 
معه .. فمعه ترتدي أجمل حلة لديها كل 
المعاني .. والكلمات 
لن أقاوم حبه بعد الآن ..فأنا امام حبه 
لاقوة عندي ولا سلطان .
نسيت أبجدية الفصاحة وكل ألوان 
البيان 
فأنا أمام حبه أضعف الفتيات 
تعبت من تضليل الحقيقة
وانا بطبعي أمقت الغموض 
والصراحة عندي أعز صديقة 
لن أرفض حبه أعلنها الآن ... وفي كل 
الأوقات 
فحبه بركة ونعمة .. تحملني إلى عالم أسما
عامر بالمكرمات 
لا عيش فيه حزن .. ولا ألم ....
ترسو على شواطئه .. مراكب النجاة 
لن أرفض حبه أعلنها الآن 
وفي كل الأوقات 
فحبه مساحات أمان ..وسكينة 
ومصابيح غبطة على محراب 
الحياة 

صباح نداف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق