الاثنين، 19 فبراير 2018

أنا والليل والشعر والشجن :الاديبة الشاعرة وهيبة محمد سكر : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود 2018:@حقوق النشر والتوثيق محفوظة /2018



أنا والليل والشعر والشجن




انا والليل والشعر والشجن
ونداء خفاء للطيف الساهر
هناك
يناجيني على المدى أفقا
يرسل رسائله إشارت 
صاحب العمر توأمه
ينظر في وجهي
يخترق مناماتي
يلقي برمز واشارة
ويخاطبني
عشقت الروح منه يعطيني
من خلاصة شهده
يمنحني الحياة
في قطرات الندى
يسامرني
يرسل لي الكروان
يرتل
في جوف الليل
في محراب العشق
مناجاتنا
تراتيل آيات العشق بيننا
سكر وخمر من هدبه وعيونه
يراقصني
رقصة الحياة
كريشة طائر بين يديه
يسمعني أحلى الكلمات
الليل لنا
العشق لنا
النجوى لنا
الشهد
والورد والعطر
في الليل لنا
شجن وحنين وموسيقى
وغناء
وألحان
الليل لي
وهو لي في الليل
نرتشف العشق
في الليل
لنا
ديوان الليل
لنا
الحب والعشق والذوبان
والهذيان
في الليل
لنا

وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق