الجمعة، 12 يناير 2018

رجفة التوليبه لمّا حط عليها الندى: الشاعرة وجدان خضور : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود:@ حقوق النشر والتوثيق محفوظة /2018




رجفة التوليبه لمّا حط عليها الندى 






كان وريدي يشتعل بجمر اشتياقي ..
تكاد تحرق السنةٌ زرقاء هبوب الريح المهاجرة من لهفتي اليك ..
الفظ انفاس الوردة الذابلة ..
 اتكور بأطراف الغسق وامضي مع نبضي الآيل للأفول 
يكاد يتجمد دم وتيني وانا على زورق الانتظار اناجي الشروق ..

وها انا قد وهن الوهم مني بينما تتخلل مسامات الفقد وتهرب من بين براثن احتلال اشتهائي..
يذوي الى الفناء ويطلب فسحة يعانق الرجاء ..
يعود هذا الحاضر كلما وددت احتضانه ولا اتلمس شطآنه .......
فيا نظير الخلاف ...
لما تجتر الجفاف ..
وقد كنت الندى يرطب الورد قبل الهزيع ينساب مع طلوع فجري ..
يعانق الغصن ..
وحده القمر كان يتساءل متى ينتهي العناق ..
وبعد اقتباس جذوة منحتني اياها من لقاء كنت اعتقد ان لاشتعال الشوق لديك بقاء ..
وانا على قارعة الانتظار اتفطر ذكرى تذرفها مآقي الحنين ..
سآوي لكبريائي واطبب بأنامل مرتجفة جراحاتي ..
ليتني لم أقصر اسواري ...
كان نبضي يندف السكينة على غصن وردتي ..
كانت ضحكاتي قهقهة غيم ..
كنت أغفو في حضن الخيال ..
كطفلة نامت على صدر امها ..
كولادة الاشياء من رحم الإنسلاخ ستمضي في حلمي الى ما لا نهاية....

 بقلم وجدان خضور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق