الثلاثاء، 28 فبراير 2017

هل تعلم ...؟ : الشاعرة سلمى ابراهيم : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : وصفحة مجلة اقلام بلا حدود



هل تعلم ؟




هل تعلم أنني المرأة الوحيدة 

التي تنهمر في روحك عاصفة 

و تجوب ذراعيك غيمة حبلى بالجنون

والعشق 

تنفَلِت من بين أناملك لتسكن 

دمك ضوضاء لاتنتهي 

قطعة من الشَّهدِ 

تنظترُ أن تذوب على شفتيك 

قبلة حياة تتوق إلى نداء منك 



هل تعلم..؟

أنني انغرس في عينيك

شجرة لا شرقية ولا غربية 

كلما اغمضت جفنك وخزتك 

أغصانها شوقا

تتمردُ وتتجبرُ على نسيانك 

امتدت إلى كل نقطة منك

جذورا ..أولها أنا و آخرها أنا 



أنا وليدة البحر

لا أنحني أمام كبرياءك 

إلا بعد أن أغرقك بموجي 

و أحتويتك في حضني 

فلا تعاند هذا الصخب ..لا تعاند 

فقلبك ناي لا يعزف شجنه إلا بأنفاسي

وبداخلك جزيرة مبحرة نحو محيطي 



آه أيها الحب الذي لا ينتهني 

يشعلني ويطفئني 

يشطرني إلى نيازك تجوب 

سماءك كلما احتلتني رعشة الغيرة

وسرِقت مني تنهيدتك

كيف أفرغ سنابل قلبك من كل النساء 

وأرويها بعطري وحدي 

كيف أكتبني خط هيام في غير كفيك..؟؟

و أنا أيقظت فيك كل ألهة العشق اليونانية 

وأساطير الحب القديمة 

أ أختار قدرا غير قدرك 

و أنت أصبحت فارسي و ...( رجلي) 

وكلي وبعضي و أنا

هل تعلم أنني أقتلني لأحيا فيك ..؟ 

سلمى ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق