الاثنين، 4 ديسمبر 2017

اسمح لي : الشاعر خالد عبد الزهرة : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود:@ حقوق النشر والتوثيق محفوظة /2017


اسمح لي



اسمح لي 

أنّ ألمسَ طيفكَ 

لبرهةِ جنونٍ 

وأداعب غاويةَ الأحلامِ

حتى ينتابني الهروبُ 

من ظلِّكَ الجاثمِ على ظلّي 

أينما أكون… 

اسمح لي 

أنّ أودعَ عندكَ شفتيّ

كي أصبغَ قبلتكَ 

على عناوينَ قصائدي

بأي لونٍ…

سأتركُ لكَ أزرارَ ردائي المقطعِ

وأشكو الذئبَ عندَ أمي

بذنبٍ كذب

كي تشمَّ ريحَ عشقي عن بعد… 

خذْ مني ما تريد

حتى مفاتيحَ غرفتي 

واتركْ البابَ موصوداً 

لأطرقَ قلبكَ

في كلّ عذرٍ 

أنّي أعرفُ نفسي سأعودُ 

أكثرَ جنوناً 

أشدَ وهجاً 

أغربَ هذياناً من المعهودِ… 

كما قلتُ لكَ سابقاً 

اسمح لي 

أنّ أعلقَ تصاويرَ عشقي

على حيطانِ صمتكَ المهوّس بالصمود٠٠

هل لي أن أقول

هنيئاً لبرودةِ قلبكَ 

أم لصخرةِ صدركَ الجلمود٠


عبد الزهرة خالد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق