الجمعة، 17 نوفمبر 2017

الاعتراف:الاديبة الشاعرة د.خولة الزبيدي : مجلة اقلام بلا حدود: منتدى اصدقاء اقلام بلا حدود : :وصفحة مجلة اقلام بلا حدود 2017:@حقوق النشر والتوثيق محفوظة /2017


الاعتراف


لقد دارت بنا الحياة

وضاعت امانينا

وماتت ورودي

واصاب الصمت بلابلي 

واصبح العمر دخان سيجارة

وصارت رسائلنا رماداً اسوداً 

وحملت الرياح العمياء

خلف البحار المسكونة عنوانينا

في دروبٍ بدون انتهاءٍ

تبعثرت أوراق عمرينا 

وسكتت همساتنا وأغانينا

كم تمنيت ان اكون دمعة 

حتى أولد في عينيك

واعيش على خديك

وأموت على شفتيك

كحفنة من زهور الياسمين

وجودي أنا

كسؤال بدون جواب 

سابقى انا

كريح عاتية ضاعت اتجاهاتها 

شاردة انا

حروف منسية بين السطور

اصبحتُ انا

ويرفض الشوق مفارقتي

ويصرخ طيفك الرحيل

مثقلة بالحنين

اليك انا

استحلف الاقدار بطي صفحاتك

لأنهي روايتي 

واسدل الستار 

لقد مللتُ الانتظار 

متعبةٌ انا

سارحل خلف النجوم

وشمس الواقع

وظلمة الدمار

وأنسى بانك كنت حلماً

فتشتُ عنه بين خبايا

العمر

وتنهدات دمعات الجروح

غريبة في ارض الله انا 

انتظرتك عمرا طويلاً

وجئتُ اليكَ لالقاك قبل الرحيل

وفي جراحاتي شكوى كبيرة

وحب تناثر على مقلتيَّ

فلم يرحمني الرحيل

فغادرنا القطار

وذوت شمعتي

من طول الانتظار 

ونسيت الأمان 

مقهورة انا 

من تعب الانتظار


خوله الزبيدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق